burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد فسخ اللاعبين عقودهم من طرف واحد.. القوس يتساءل: من المسؤول عن ضياع هذه الأموال؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: أطلق الإعلامي الرياضي بتال القوس عدة تغريدات عن فسخ اللاعبين الأجانب عقودهم مع ناديهم من طرف واحد دون الاستفادة من بيع العقود أو اللاعبين.
وكتب القوس عبر حسابه الرسمي على تويتر " البرازيلي دي سوزا، ينتقل من فنربخشة التركي إلى الأهلي السعودي بـ12 مليون يورو للنادي التركي ،  دي سوزا نفسه يفسخ عقده مع الأهلي ويوقع لبشكتاش التركي مجانا".

وتابع " البرازيلي فيكتور دي باولا جوليانو ينتقل من فنربخشة للنصر السعودي بـ10.5 مليون يورو للنادي التركي،  جوليانو نفسه يفسخ عقده ويوقع مجانا لنادي باشاك شهير التركي".
وأكمل" جاري رودريغيرز ينتقل من غلطة سراي التركي إلى الاتحاد السعودي بـ 10.250 مليون دولار ، اللاعب نفسه تتم اعارته لفنربخشه مجانا".
وأضاف" دجانيني تفاريس ينتقل من نادي سانتوس لاغونا المكسيكي للأهلي السعودي بـ 15 مليون دولار ،اللاعب نفسه يفسخ عقده ويوقع لطرابزون التركي مجان".
واشار " كل من سبقوا عدا رودريجرز فسخوا عقودهم عن طريق FIFA بسبب قانوني وهو تأخر الرواتب وبعضهم قضايا منظورة، ولكن فسخ العقد تم ".
واختتم قائلاً" أخيرا ، نعرف أن الحكومة تهتم بالرياضة والأندية وتدعم هذا القطاع كأكثر الحكومات في العالم، قدمت مشكورة الكثير وما زالت ، وتسعى لأكثر ، ولكن ، من المسئول عن ضياع هذه الأموال والتسبب في فسخ العقود من طرف واحد وعدم الاستفادة من بيع العقود أو اللاعبين؟

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up